سباليتي: صلاح ودجيكو لن يشاركا أمام فياريال.. وقد يغيبان عن إنتر

الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 18:17

كتب : محمد البنا

صلاح - دجيكو - روما

أعلن لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما عدم مشاركة محمد صلاح النجم المصري وإدين دجيكو هداف الجيلاروسي في مواجهة فياريال بإياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وفاز روما في إسبانيا برباعية نظيفة وهو ما يمنحه فرصة لإراحة الأساسيين في موقعة الإياب التي تنطلق في الثامنة مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء: "صلاح ودجيكو سيجلسان على مقاعد البدلاء أمام فياريال، وهذا سيتوقف على ما يقدمه الأخرون".

وأضاف "سنعطي الفرصة لمن شاركوا في مباريات أقل، مثل توماس فيرمايلين وماريو روي وليوناردو باريديس وفرانشيسكو توتي".

وتابع "ربما يغيب صلاح ودجيكو عن المواجهات المقبلة أيضا، الثنائي أبطال من المستوى العالمي لكنه في حاجة للراحة للراحة".

,تطرق سباليتي للحديث عن أسباب تألق صلاح ودجيكو وتفاهمهما خلال الفترة الماضية: "الثنائي يلعبان في الهجوم لكن خلفه فالفريق يقدم توازنا جيدا ويمدانه بالكرة بشكل أفضل من حيث بناء الهجمة".

وواصل "كلا اللاعبين في مستوى جيد، دجيكو يملك البنيان القوي والذي يستخدمه في السيطرة على الكرة والآخر لديه السرعة والاختراق من الجناح، وبالتأكيد كل منهما له ميزة على المستوى الفردي".

وأتم سباليتي "نريد أن نحقق الفوز في مباراة الغد، وإذا لم نضغط المنافس مثلما فعلنا في الذهاب، سأكون محبطا من نفسي أولا ومن اللاعبين ثانيا".

وفي حالة استمر غياب صلاح ودجيكو عن المباراة المقبلة بحسب تصريح سباليتي، فسيفقدهما روما أمام إنتر في الجولة 26 للدوري الإيطالي يوم الأحد.

التعليقات