الزمالك يكشف موقف علي فتحي من المشاركة في المباريات
الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 18:13
كتب : مراسل في الجول
علي فتحي ومحمد إبراهيم في مران الزمالك
أوضح محمد حلمي مدرب نادي الزمالك موقف علي فتحي لاعب الفريق من المشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.
علي فتحي انضم لنادي الزمالك قبل بداية الموسم الجاري، وخاض معهم مباراتين في كأس مصر بالإضافة لمباراة في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتعرض لإصابة قبل بداية الموسم الجديد لم يعد منها حتى الآن.
وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة الجارية، وشارك بشكل طبيعي في مران اليوم الأربعاء.
محمد حلمي قال في تصريحات للصحفيين: "علي فتحي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الوتر الردفي للركبة وأصبح جاهزا تماما للمباريات".
وأضاف "اللاعب شارك في التدريبات بشكل طبيعي في الفترة الحالية وسيتم الدفع به في المباريات بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة".
ويستعد الزمالك لمواجهة النصر للتعدين يوم الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري