قائمة الأهلي - عودة السعيد والسولية.. واستمرار غياب كوليبالي وحمودي
الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 17:50
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - المقاولون العرب
عاد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة وادي دجلة مساء غدا الخميس في الدوري.
ويلعب الأهلي ضد وادي دجلة في الجولة 20 من الدوري المصري في المباراة التي تقام بملعب بتروسبورت.
حسام البدري المدير الفني للأهلي أعلن قائمة فريقه لهذه المباراة وضمت 22 لاعبا.
وشهدت القائمة عودة السعيد بعد الغياب في مباراتي الإسماعيلي والمقاولون بسبب الإصابة.
وعاد أيضا عمرو السولية لاعب الوسط للأهلي بعد غياب منذ مباراة طلائع الجيش في الدور الأول للإصابة.
فيما خرج من القائمة حسام عاشور بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة السابقة ضد المقاولون.
واستمر استبعاد الثنائي سليماني كوليبالي وأحمد حمودي.
المرمى: شريف إكرامي - محمد الشناوي - أحمد عادل عبد المنعم.
الدفاع: محمد هاني - سعد سمير - أحمد حجازي - علي معلول - أحمد فتحي - باسم علي - محمد نجيب - صبري رحيل.
الوسط: حسام غالي - عبد الله السعيد - عمرو السولية - عمرو بركات - وليد سليمان - صالح جمعة - مؤمن زكريا - ميدو جابر.
الهجوم: عماد متعب - عمرو جمال - جونيور أجاي.
وبالتالي يكون الأسماء المستبعدة من قائمة الأهلي لمواجهة دجلة: مسعد عوض - رامي ربيعة - حسين السيد - سليماني كوليبالي - أحمد حمودي - فوزي الحناوي.
بالإضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم وليد "نيدفيد" بسبب تواجدهما مع منتخب الشباب.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











