طارق سليمان طبيب الزمالك والمنتخب السابق
استقر نادي الزمالك على اسم رئيس الجهاز الطبي الجديد بشكل رسمي.
وأعلن نادي الزمالك عن تعيين طارق سليمان، رئيسا للجهاز الطبي بشكل رسمي.
نادي الزمالك كان قد اتفق مع مصطفى المنيري على ترك مهمة الجهاز الطبي للفريق، ليبحثوا عن خليفته خلال الفترة السابقة.
قبل أن يستقر الزمالك على طارق سليمان طبيبا جديدا للفريق.
وعمل طارق سليمان طبيبا لمنتخب مصر في وجود شوقي غريب على رأس الجهاز الفني، ونشبت أزمة بينه مع الزمالك وأتُهم بأنه قام بحقن أحمد الشناوي حارس المرمى بالكورتيزون.
ويستعد الزمالك لمواجهة النصر للتعدين يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري المصري، وحيث يمكن أن يكون الظهور الأول لطبيب الفريق الجديد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الدوري المصري