عيد: لم أرغب في تسديد ركلة الجزاء أمام الزمالك حتى لا يعاملوني مثل الشيخ
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 - 01:44
كتب : FilGoal
الزمالك - طلائع الجيش
أوضح أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب طلائع الجيش أنه كان يخشى أن يتعرض لمصير أحمد الشيخ لاعب مصر للمقاصة لو سدد ركلة الجزاء ضد ناديه السابق الزمالك يوم الاثنين.
الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الـ19 من الدوري المصري.
وقال عيد في تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء: "لو أهدرت ركلة الجزاء ضد الزمالك، لطالتني سهام الانتقادات مثلما فعل الجميع مع أحمد الشيخ من قبل".
الشيخ لاعب الأهلي المعار للمقاصة أهدر ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه ضد الشياطين الحمر حين كان الأهلي متقدما بهدف، لينتقده ويتهمه الكثيرون بسبب قيامه بالتسديد أمام ناديه.
وأضاف "لو سجلت في شباك الزمالك لم أكن لأحتفل بالهدف، فهو النادي الذي تربيت فيه ورحلت منه بلا خلافات".
أحمد عيد لـ في الجول: رفضت تسديد ركلة جزاء الجيش ضد الزمالك
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني