عيد: لم أرغب في تسديد ركلة الجزاء أمام الزمالك حتى لا يعاملوني مثل الشيخ
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 - 01:44
كتب : FilGoal
الزمالك - طلائع الجيش
أوضح أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب طلائع الجيش أنه كان يخشى أن يتعرض لمصير أحمد الشيخ لاعب مصر للمقاصة لو سدد ركلة الجزاء ضد ناديه السابق الزمالك يوم الاثنين.
الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الـ19 من الدوري المصري.
وقال عيد في تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء: "لو أهدرت ركلة الجزاء ضد الزمالك، لطالتني سهام الانتقادات مثلما فعل الجميع مع أحمد الشيخ من قبل".
الشيخ لاعب الأهلي المعار للمقاصة أهدر ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه ضد الشياطين الحمر حين كان الأهلي متقدما بهدف، لينتقده ويتهمه الكثيرون بسبب قيامه بالتسديد أمام ناديه.
وأضاف "لو سجلت في شباك الزمالك لم أكن لأحتفل بالهدف، فهو النادي الذي تربيت فيه ورحلت منه بلا خلافات".
أحمد عيد لـ في الجول: رفضت تسديد ركلة جزاء الجيش ضد الزمالك
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. أمطار غزيرة