البدري: أنا في حيرة بسبب الحراس.. ولكن لا وقت للتغيير
الثلاثاء، 21 فبراير 2017 - 00:58
كتب : محمود باهي
الأهلي - المقاولون العرب
نال حراس مرمى الأهلي، شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي إشادة كبيرة من حسام البدري المدير الفني للفريق.
وصرح البدري عبر قناة صدى البلد: "أنا في حيرة بسبب مستوى حراس المرمى، بفضل حالتهم الفنية والمعنوية، وأي منهم سيكون إضافة".
واستدرك المدير الفني للأهلي: "ولكن لا وقت للتغيير، في ظل ظهور شريف إكرامي بمستوى مميز منذ بداية الموسم".
وواصل: "الأداء القوي لإكرامي، في صالح أحمد عادل ومحمد الشناوي، وسيؤدي إلى تطور مستوى الثنائي، بفضل المنافسة القوية بينهم".
يذكر أن شريف إكرامي شارك في 18 مباراة هذا الموسم، بينما لعب محمد الشناوي مباراتين أمام الشرقية بالدوري والألومنيوم بكأس مصر، بينما لم يشارك الثنائي أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض في أي مباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











