البدري يوضح حقيقة هجومه على لاعبي الأهلي عقب لقاء الإسماعيلي
الإثنين، 20 فبراير 2017 - 23:52
كتب : FilGoal
الأهلي - المقاولون العرب
نفى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن يكون هاجم لاعبي فريقه بعد التعادل مع الإسماعيلي في الجولة 18 من الدوري المصري.
وقال حسام البدري: "هل من المعقول أن يتحدث مدير فني مع لاعبيه بهذا الأسلوب".
وأضاف لقناة صدى البلد: "بالتأكيد لن أتحدث مع لاعب بالفريق عن ماذا يقول أشقائه، علاقتي باللاعبين لم تكن أبدا بهذه الطريقة".
وتابع "نسير في اتجاه إيجابي بالدوري، وكل هذه الشائعات غرضها ضرب استقرار الفريق وتشتيت اللاعبين بعيدا عن التركيز".
واستكمل البدري: "أرد على الانتقادات التي أتعرض لها بالعمل وبأسلوب محترم، وبالتأكيد كل شخص له حقوق وعليه مثلها".
وانتشرت بعض الأخبار التي أشارت إلى تعنيف من حسام البدري للاعبي الأهلي عقب التعادل السلبي مع الإسماعيلي.
وفاز الأهلي على المقاولون العرب بالجولة 19 من الدوري المصري بهدفين دون رد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











