طارق يحيي: علامة استفهام كبيرة على هدف الزمالك الثاني.. واستراتيجية الجيش
الإثنين، 20 فبراير 2017 - 21:28
كتب : FilGoal
طلائع الجيش طارق يحيى
يرى طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش أن هدف الزمالك الثاني عن طريق أيمن حفني يعد "ليس صحيحا بسبب باسم مرسي".
الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الـ19 من الدوري المصري.
ثلاثية الزمالك جاءت عن طريق أيمن حفني ثنائية وستانلي هدف. بينما ثنائية الجيش جاءت من عصام صلاح ومحمد أشرف.
وقال طارق يحيي: "الهدف الثاني للزمالك علامة استفهام كبيرة".
وأوضح في تصريحاته عبر أون سبورت "الهدف لمسة يد على باسم مرسي وأمام حكم المباراة ومساعده".
وواصل "الاستراتيجية أمام الزمالك كانت لتصدير القلق لهم بالتسجيل في شباكهم".
وفسر "الزمالك دخل المباراة بشراسة بسبب خسارة الإنتاج والأداء أمام الأوليمبي، وكنا نعلم ذلك. الاستراتيجية كانت الضغط عليهم بالتسجيل. كنا نقدر على تعزيز النتيجة".
وأكمل حديثه قائلا: "للأسف، لم نضغط بشكل جيد على حفني في الهدف الأول، وكذلك الهدف الثاني جاء من لمسة يد".
وأتم "راضي تماما عن الأداء. والقادم أفضل".
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












الدوري المصري