ماتا: أمامنا أسبوع حاسم.. ولا يوجد شيء مضمون ضد سانت إيتيان

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 18:40

كتب : FilGoal

ماتا

"لا أستطيع الكذب عليكم كلنا نشعر بالإثارة الأسبوع الحالي قبل خوض أول نهائي لنا في الموسم الجاري" هكذا بدأ خوان ماتا حديثه عبر مدونته للتحدث حول ملاقاة ساوثامبتون.

ويستعد يونايتد لمواجهة سانت إيتيان في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي يوم الأربعاء المقبل قبل ملاقاة ساوثامبتون الأحد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بملعب ويمبلي.

وكتب اللاعب الإسباني قائلا:"في آخر زيارتين لنا بملعب ويمبلي توجنا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، ولكن المباراة القادمة دائما هي الأهم لنا لذا علينا التركيز أولا في ملاقاة سانت إيتيان".

وكان يونايتد قد تغلب على سانت إيتيان بثلاثية دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب أولد ترافورد.

وأوضح"قمنا بعمل كبير الأسبوع الماضي بالفوز 3-0 لكن سانت إيتيان أظهر أنه فريقا رائعا بغض النظر عما تشير إليه نتيجة المباراة، لذا لا يوجد أي شيء مضمون".

وشدد"عندما نواجه كل شيء بجدية ونقاتل في كل المسابقات علينا مضاعفة الجهد المبذول والحفاظ على تركيزنا وعدم التشتت".

وأردف اللاعب الإسباني"الفريق أظهر كل ذلك سابقا ونحتاج للسير بنفس الطريقة قبل دخول المرحلة الحاسمة من الموسم، فنحن نقاتل للفوز ببعض الألقاب".

وتابع"عندما تكتسب المزيد من الخبرة فهذا يجعلك تفكر في المباراة المقبلة فقط لأنه أي شيء عدا ذلك سيكون خطأ كبيرا، نحن واثقون مما نقوم به".

في الوقت ذاته تحدث ماتا عن مواجهة فريقه السابق تشيلسي فريقه السابق في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قائلا:"لا داعي للقول ستكون مباراة أخرى خاصة لي".

وواصل متحدثا عن ملاقاة فريقه السابق قائلا:"هذه المباراة بلا شك واحدة من أكثر المباريات تعقيدا، لكننا سنذهب إلى هناك بدوافع كبيرة من أجل الفوز والذهاب لملعب ويمبلي ونسيان الهزيمة السيئة التي تعرضنا لها في آخر زيارة لنا بملعب ستامفورد بريدج".

وكان يونايتد قد سقط أمام تشيلسي في آخر لقاء بينهما بملعب ستامفورد بريدج برباعية دون رد في الدوري الإنجليزي.

التعليقات