ميدو يتحدث عن مواجهة الأهلي بواقعية.. وإمكانية انضمام ستانلي للزمالك بصفة نهائية

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 15:58

كتب : FilGoal

أحمد حسام ميدو

يرى أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة أنه يجب أن يكون واقعيا في مواجهة الأهلي وألا يتجه للدفاع المطلق حتى لا يخسر، كما تطرق للحديث عن موقف ستانلي أوهاويتشي مهاجم فريقه المعار للزمالك وإمكانياته وكيفية استغلالها.

وادي دجلة يواجه الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.

وصرح ميدو عبد إذاعة "شعبي إف إم" "أرى أن المدرب يجب أن يكون واقعيا ويلعب بالأوراق المتاحة له، والشكل الذي نلعب به حاليا هو ما يجب أن نستمر به خلال الموسم، وهو ما نعمل عليه وهدفنا دائما عدم استقبال أي أهداف".

وأضاف "عملنا خلال فترة التوقف على أن نلعب بأساليب مختلفة ضد أندية مختلفة، وعدم استقبال أهداف خلال 6 مباريات متتالية تطلب ذلك مجهودا كبيرا، ونتمنى زيادة المباريات".

وتابع "سنحاول الحفاظ على الرقم ضد الأهلي، أي شيء قد يحدث في كرة القدم، لقد ذاكرنا الخصم جيدا ونعرفه جيدا، وسنعمل خلال الأيام القليلة المقبلة خلال المباراة مثلما نفعل مع كل فريق واجهناه مثل الاتحاد وأسوان".

واستطرد "سنحاول إيقاف مفاتيح لعب الأهلي، وليس هذا فقط ونحن معنا الكرة يجب أن نكون خطرين، لأنني من المدربين المؤمنين بأنك ضد الأهلي والزمالك إن دافعت فقط طوال الـ90 دقيقة ستخسر، لذا يجب أن نسبب إزعاجا، وفي كل الأحوال ستستقبل أهدافا، ونعمل على الجانبين الهجوم والدفاع".

كما أكمل "عقدي يمتد مع دجلة لموسم ونصف، لدي مجموعة مخلصة ومجتهدة وتنفذ التعليمات بطريقة جيدة، قررت أن أكون المدرب الذي يعمل بالأوراق المتاحة لديه، ولا أحب الشكوى الدائمة".

وأتبع "لدي اجتماعا مع إدارة وادي دجلة في أول أسبوع في أبريل للعمل على خطة الموسم المقبل، وطريقة العمل".

واسترسل "مهم جدا العمل بواقعية على الأوراق الموجودة معي، وأشكر اللاعبين على إخلاصهم في عملهم والتزامهم تكتيكيا، وتفانيهم".

كما أكمل "يوسف أوباما لم يوقع لأي فريق، وتحدثت معه وكل تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وهناك اتفاق مع الزمالك لو احتاجه الفريق سيعود مثل الاتفاق مع خالد قمر وحازم إمام وغيره من اللاعبين، كاتفاق شفهي".

وعند سؤاله عن إمكانية انتقال ستانلي بصفة نهائية للزمالك أجاب ميدو "أمر ستانلي ليس ملكي، لأنها إعارة بنية البيع، وعقد مكتوب بمبلغ معين يجب دفعه، إن أراد نادي الزمالك شراء اللاعب فسيدفع، لا ميدو ولا دجلة لهم حق التحدث، لأن هناك عقد ومبلغ محدد وأيضا رغبة اللاعب".

واستكمل "في رأيي ستانلي فنيا لم يتم استغلاله بالشكل الصحيح الذي من الممكن أن يجيد فيه، حينما شارك في مركزه الصحيح، رأينا قيمته الحقيقية ضد الوداد، إضافة لسوء حظه مع الإصابات، لكنني مقتنع جدا بإمكانياته".

وأتم "إنه بحاجة لكي يكون ثابتا من دون إصابات لفترة، وإن استمر سيكون أحد أفضل لاعبي الزمالك".

التعليقات
قد ينال إعجابك