مؤمن سليمان يتحدث عن سبب "خروجه عن شعوره" أمام المقاصة.. واعتذر

الأحد، 19 فبراير 2017 - 17:07

كتب : إسلام مجدي

مؤمن سليمان

قال مؤمن سليمان مدرب سموحة إن فوز فريقه على مصر للمقاصة بالدوري يشكل علامة ودليلا على أن العمل يؤتي بثماره، مشيرا إلى أن طرده خلال اللقاء جاء من رؤيته لكرة لا تستحق أن تحتسب ركلة جزاء.

المقاصة خسر بنتيجة 4-3 من سموحة ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين.

وصرح مؤمن سليمان لبرنامج "ستاد كورة إف إم" قائلا :"نعمل بنظام، وكان ذلك اختبار لي أمام اللاعبين، نحن مقتنعين بما نفعله وهل نكرره في كل المباريات أم مواجهات بعينها، الحقيقة خاطرت وكنت متأكدا من عملنا".

وأضاف "وفي أخر المباراة في الهدف الرابع والنتيجة 3-3 ضغطنا وسجلنا هدف الفوز، ويدل ذلك على يقيننا بما نفعله ولياقتنا البدنية المرتفعة، عملنا على أعلى مستوى والنتيجة نتاج للعمل خلال الأسابيع الماضية".

واستطرد"ربما أخطأت، لكن ركلة الجزاء في وقت صعب ولم يكن هناك احتكاكا، رأيتها تمثيل، وأمام فريق كبير مثل المقاصة في أخر الشوط الأول، ورأيت أنها لا تستحق".

وأتم "أتأسف للجميع على عصبيتي الزائدة، الاعتذار للجماهير أكثر، ولا أعتقد أنني تصرفت تصرفا خارج عن المألوف وربما غلطة صغيرة مسموح بها مع العصبية خلال اللقاء".

مؤمن سليمان طرد خلال شوط المباراة الأول في أخر لحظاته بعد اعتراضه على ركلة جزاء تحصل عليها هشام محمد لاعب المقاصة، وسجلها أحمد الشيخ هدفا.

التعليقات
قد ينال إعجابك