خالد بيبو لـ في الجول: تراجع الأهلي؟ هذه سنة الحياة.. والمقاولون اختبار قوي
الأحد، 19 فبراير 2017 - 15:31
كتب : حسام نور الدين
خالد بيبو لاعب الاهلي السابق
أكد خالد بيبو ثقته في قدرة فريقه السابق الأهلي على تجاوز هزيمة كأس السوبر أمام الزملك والعودة لتحقيق الانتصارات مشيرا في الوقت نفسه لصعوبة مواجهة المقاولون العرب.
ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.
وصرح نجم الأهلي والإسماعيلي السابق لـFilGoal.com: "تراجع الأهلي؟ هذه سنة الحياة والأهلي فريق كبير وقادر على تجاوز خسارة السوبر".
وأضاف "لم أتابع مباراة الإسماعيلي لكن ثقتي كبيرة في أن الأهلي لا ينهار لخسارة لقب أو أكثر".
وأوضح بيبو "الأندية الكبيرة تعرف جيدا كيف تستعيد قواها، والأهلي أمام اختبار قوي أمام المقاولون العرب لكنه لن يكرر ما حدث أمام الإسماعيلي لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة".
وأتم "يجب أن يحظى اللاعبون والجهاز الفني بدعم أكبر من الجميع لأن الفريق مازال في الصدارة ويتحسن بشكل كبير رغم ظروف الإصابات والغيابات في الفترة الأخيرة".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











