المقاولون لـ في الجول: خصم 20 ألف من كل لاعب في حالة الخسارة من الأهلي
الأحد، 19 فبراير 2017 - 14:57
كتب : أحمد شاكر
المقاولون
كشف محمد عادل مدير الكرة بنادي المقاولون العرب عن تحديد عقوبات مالية على لاعبي الفريق في حالة الخسارة أمام الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد.
ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.
وقال مدير الكرة بالمقاولون لـFilGoal.com: "سيكون هناك خصومات للاعبين وقدرها 20 ألف جنيه، وليست فقط مع مباراة الأهلي، بل عن كل مباراة قادمة".
وعند سؤاله عما إذا كان هذا القرار يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين رد قائلا: "أي سلب؟ مثلما يحصل اللاعب علي حقه إلزاما عليه أن يعطي للنادي حقه".
وتابع "عندما يفوز نقوم بتحفيزه، وعندما يخسر سنخصم من مستحقاته، الأمر منطقي".
وأضاف عادل "الضغط أحيانا يكون طاقة إيجابية، فالطالب يدخل الامتحان ومن الممكن أن يرسب إن لم يقدم المطلوب منه ولذلك يستعد جيدا لينجح، هذا هو الأمر هنا أيضا".
وأتم "حقي (النادي) وحقه (اللاعب)، لابد وأن يبذل قصارى جهده".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











