ميدو: دخلت التاريخ مع دجلة .. وأتبع مدرسة كلوب

الأحد، 19 فبراير 2017 - 14:05

كتب : محمود باهي

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة، أنه قاد الفريق لتحقيق رقم قياسي، يتحقق لأول مرة في تاريخ النادي بعد الفوز على الاتحاد السكندري 1/0 في الدوري الممتاز.

وأوضح ميدو: "لقد وصل دجلة إلى 6 مباريات متتالية بشباك نظيفة، هذا رقم قياسي، يتحقق لأول مرة في تاريخ وادي دجلة، وأساس عملنا، لا نستقبل أهداف، وسنسجل وفقا لعملنا في الثلث الأخير من الملعب".

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لكي تصل لهذا الرقم مع فريق غير الأهلي والزمالك، فإنه يتطلب عملا شاقا على مدار أسبوع كامل، يتم فيه تحفيظ اللاعبين كيفية القضاء على خطورة أي منافس، من خلال محاضرات نظرية وفيديو".

وواصل "في مباراة الاتحاد، نجحنا في إيقاف كاسونجو، فهو من أخطر مهاجمي الدوري، ومن هدافي المسابقة، إلا أنه لم تسنح له سوى فرصة واحدة فقط طوال اللقاء من خطأ دفاعي لدجلة".

كما أشار ميدو إلى أنه يتبع مدرسة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قائلا: "أفضل التواجد مع اللاعبين أثناء عمليات الإحماء، فهي فترة مهمة للغاية، لتحفيزهم على اللعب بإصرار، وتحضيرهم للمباراة".

واختتم المدرب الشاب: "أقوم بذلك مع وادي دجلة بصفة مستمرة، أما عندما كنت مدربا للزمالك، كنت أتابع عمليات الإحماء قبل مباريات الفريق في بطولة إفريقيا فقط".

التعليقات
قد ينال إعجابك