مورينيو: قيمة بوجبا ستبدو قليلة للغاية مقارنة بما يقدمه خلال الأعوام المقبلة

الأحد، 19 فبراير 2017 - 12:40

كتب : إسلام مجدي

بوجبا

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن بول بوجبا لاعب فريقه يعاني من الضغط حول قيمة صفقة انضمامه إلى الفريق قادما من يوفنتوس، مشيرا إلى أن ذلك المبلغ سيبدو قليلا للغاية مقارنة بما يقدمه خلال الأعوام المقبلة.

بوجبا انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس بمبلغ 105 مليون يورو.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلاكبيرن "التدقيق على ما يفعله بوجبا صعب للغاية، لكن سعره هذا هو ثمن كونه بوجبا وسعره الحقيقي".

وأضاف "أنا واثق كليا أنه خلال الصيف المقبل ولاعبون بنصف جودته سيكون سعرهم بنفس السعر وربما أكثر، لذا أنا منتظر لهذه اللحظة لكي يتحرر من الضغط الواقع عليه".

وتابع "منذ عدة أعوام كان سعر 25 مليون جنيه إسترليني للاعب ظاهرة، واليوم لا يساوي ذلك المبلغ سعر لاعب، إنها بناء على مستقبل اللاعب، الآن إن أردت أن تشتري مستقبلا جيدا، لاعب جيد في الـ20 من عمره وبإمكانه أن يكون رائعا فأنت ستدفع كما لو أنك تشتري نجما كبيرا".

واستطرد "أعتقد أنه خلال الصيف المقبل سيكون هناك مفاجآت، وفي هذا المستوى سيخسر بوجبا وضعه كأغلى لاعب في العالم، وهو شيء جيد".

وأتم "أنا سعيد بما يفعله بوجبا من أجلنا، إنه يمنحنا توازنا رائعا ولازال صغيرا جدا ويبدأ في بناء الهجمات من الخلف ويستعيد الكرة في قمة الملعب إنه لاعب يسجل الأهداف، بإمكانه أن يكون رائعا، وخلال الأعوام سيبدو الثمن الذي دفع فيه رخيصا".

يونايتد يواجه بلاكبيرن روفرز ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

التعليقات