ميدو: قدمنا مباراة جيدة.. والفوز مهم قبل مواجهة الأهلي
السبت، 18 فبراير 2017 - 21:06
كتب : هاني العوضي
ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة
أبدى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة رضاه عن أداء لاعبيه في مواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت.
وتغلب دجلة على منافسه السكندري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.
وقال المدرب الشاب في تصريحات صحفية: "قدمنا مباراة جيدة، غير راض عن أداء اللاعبين في الشوط الأول ولكن الأداء تحسن فى الشوط الثاني".
وأضاف "واجهنا فريقا قويا ويمتلك جهازا فنيا على مستوى عال، واحتطت لذلك جيدا حيث أن لاعبي المنافس يريدون اثبات ذاتهم للجهاز الفني الجديد".
وتابع ميدو "أغلقت مفاتيح لعب الاتحاد، والحمد لله على الفوز المهم قبل لقاء الأهلي الهام".
وأتم "هذا سيحدث فارقا كثيرا لنا معنويا أن نواجه الأهلي ونحن فائزون ورصيدنا ٢٥ نقطة".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











