عودة بيل.. الويلزي يسجل ومدريد يتمسك بالصدارة أمام إسبانيول
السبت، 18 فبراير 2017 - 19:18
كتب : FilGoal
جاريث بيل
واصل ريال مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني بفوز بهدفين دون رد على حساب إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو.
والتقى الفريقان مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.
الشوط الأول جاء صعبا على ريال مدريد الذي لاقى صمودا من الفريق الذيف برغم محاولات كثيرة على مرمى إسبانيول من بينها هدف ملغي بسبب التسلل سجله ألفارو موراتا.
مهاجم الملكي عاد ليصحح المسار في الدقيقة 33 ويفتتح التسجيل لنادي العاصمة.
وفي شوط المباراة الثاني تلقى جمهور مدريد الخبر السار بمشاركة جاريث بيل للمرة الأولى بعد غياب لثلاثة أشهر للإصابة.
مشاركة بيل لم تكن وحدها في جعبة الويلزي الذي سجل بدوره الدف الثاني لمدريد في الدقيقة 84 من المباراة.
الفوز رفع رصيد مدريد لـ52 نقطة من 21 مباراة في انتظار باقي مباريات الجولة حيث يواجه برشلونة صاحب المركز الثاني ليجانيس غدا الأحد.
وبالنسبة لإسبانيول فإن الهزيمة جمدت رصيد الفريق عند 32 نقطة في المركز التاسع.
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط












مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر ركلة جزاء