عودة بيل.. الويلزي يسجل ومدريد يتمسك بالصدارة أمام إسبانيول
السبت، 18 فبراير 2017 - 19:18
كتب : FilGoal
جاريث بيل
واصل ريال مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني بفوز بهدفين دون رد على حساب إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو.
والتقى الفريقان مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.
الشوط الأول جاء صعبا على ريال مدريد الذي لاقى صمودا من الفريق الذيف برغم محاولات كثيرة على مرمى إسبانيول من بينها هدف ملغي بسبب التسلل سجله ألفارو موراتا.
مهاجم الملكي عاد ليصحح المسار في الدقيقة 33 ويفتتح التسجيل لنادي العاصمة.
وفي شوط المباراة الثاني تلقى جمهور مدريد الخبر السار بمشاركة جاريث بيل للمرة الأولى بعد غياب لثلاثة أشهر للإصابة.
مشاركة بيل لم تكن وحدها في جعبة الويلزي الذي سجل بدوره الدف الثاني لمدريد في الدقيقة 84 من المباراة.
الفوز رفع رصيد مدريد لـ52 نقطة من 21 مباراة في انتظار باقي مباريات الجولة حيث يواجه برشلونة صاحب المركز الثاني ليجانيس غدا الأحد.
وبالنسبة لإسبانيول فإن الهزيمة جمدت رصيد الفريق عند 32 نقطة في المركز التاسع.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار











