البلقاسي: قدمنا مباراة قوية أمام الزمالك.. وهدفنا العودة للدوري
الجمعة، 17 فبراير 2017 - 22:33
كتب : FilGoal
الزمالك - الأوليمبي
يرى عطية البلقاسي مدافع الأوليمبي السكندري أن فريقه لعب مباراة جيدة ضد الزمالك في كأس مصر رغم الخسارة.
وفاز الزمالك على الأوليمبي بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ32 لكأس مصر، وأقيمت بملعب بتروسبورت.
وقال البلقاسي: "قدمنا أداء قوي أمام الزمالك ومستوى يليق بنادي الأوليمبي، والأهداف التي سكنت شباكنا من أخطاء فردية".
وأضاف لقناة أون سبورت: "سنحاول تدارك هذه الأخطاء في المباريات المقبلة بدوري الدرجة الثانية".
وتابع "نعاني من الإجهاد بسبب خوضنا لمباراة قبل 3 أيام في الدوري، وبذل مجهود كبير في الشوط الأول أمام الزمالك".
وأتم تصريحاته "هدفنا الآن هو التأهل للدوري الممتاز مرة أخرى".
جدير بالذكر أن الزمالك بعد فوزه على الأوليمبي سيقابل حرس الحدود في دور الـ16 للبطولة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











