سواريز
أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة أنه وزملائه هم من يستحقون اللوم على الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان وليس مدربهم لويس إنريكي.
وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية برباعية دون رد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا في ملعب كامب نو في الثامن من شهر مارس المقبل.
وتحدث سواريز في مؤتمر صحفي قائلا:"نحن من يستحق اللوم بعد ما حدث".
وواصل"عندما نفوز فنحن نفوز سويا، وعندما نُهزم فنحن نُهزم سويا، نحن عملنا سويا مع المدرب لثلاث سنوات واستمتعنا بها".
وأكمل"هو يعرف كيف يبدو مستقبله ونحن سنتقبل ذلك".
وشدد"يجب أن نبقى سويا ونتحد، فنحن تعرضنا لظروف مشابهة الموسم الماضي وفي النهاية فزنا بالألقاب".
وأتم"هذا الفريق حصد العديد من البطولات، وإذا أردنا كتابة تاريخا جديدا علينا هزيمة سان جيرمان، هذا الفريق لديه الإمكانيات اللازمة لقلب الطاولة".
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة











