راموس
"لن أقول لا"، هكذا جاء رد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد عن سؤال "إذا كان سعيدا بمشاهدة برشلونة يخسر؟".
قطبا الكرة الإسبانية في حال مختلف تماما، برشلونة خسر في باريس من سان جيرمان 4-0، بينما فاز ريال مدريد على نابولي 3-1 في سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وقال راموس للصحفيين عقب فوز فريقه على نابولي: "لا أحب أن أرى أصدقائي يعانون، لكن من الواضح أني لا أحب لبرشلونة أن يفوز".
وعن نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان قال: "لم أتفاجئ، في دوري الأبطال تدفع ثمن لعب مباراة سيئة، وباريس سان جيرمان لعب لقاء رائع".
وعن إصابته قال: "شعرت بألم في الفخذ خلال لقاء نابولي، احتملت حتى سجلنا الهدف الثالث ثم خرجت، سأنتظر الفحوصات ولكني أتمنى أن يكون الأمر بسيطا".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












إنفوجرام في الجول - راموس 500.. الوجه الحسن والقبيح للقيصر
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر