سعفان الصغير عن دفاع الإسماعيلي: عدوى هيكتور كوبر
الأربعاء، 15 فبراير 2017 - 19:59
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
يرى سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أن فريقه كان يستحق الفوز على الأهلي في مباراة الفريقين بالدوري.
وتعادل الإسماعيلي سلبيا مع الأهلي في الجولة 18 من الدوري المصري، في المباراة التي جمعتهما بملعب الجيش بالسويس.
وقال الصغير: "كنا نستحق الفوز في المباراة وأخطر فرصة كانت لنا التي أهدرها عماد حمدي أمام المرمى واصطدمت بالعارضة".
وتابع لإذاعة الشباب والرياضة: "الروح القوية وقدرات اللاعبين هي أفضل شيء في المباراة والأداء أمام خبرات لاعبي الأهلي الذي يريد تعويض هزيمة السوبر كان مميز للغاية".
وعن سؤاله هل يدافع الإسماعيلي بشدة رد قائلا: "إنها عدوى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الذي نقلها لجميع مدربي الدوري المصري".
وأتم تصريحاته قائلا: "نستعد للمباراة المقبلة ضد الإنتاج الحربي بشكل سريع دون راحة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الشرطة العسكرية تخلي سراح لاعب الإسماعيلي بعد احتجازه لساعات