مجدي عبد الغني: الإيقاف عقاب كل لاعب لن ينضم لمنتخب الشباب
الأربعاء، 15 فبراير 2017 - 17:14
كتب : أحمد الخولي
مجدي عبد الغني
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إن المجلس اتفق اليوم الأربعاء على إيقاف أي لاعب لن ينضم لمنتخب الشباب في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.
الأهلي ووادي دجلة قررا سحب لاعبيهم من معسكر منتخب مصر للشباب بسبب وصول خطاب تهديدي من اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)
وقال مجدي عبد الغني في تصريحات للصحفيين: "اتفقنا اليوم الأربعاء على إيقاف أي لاعب يتمنع من الانضمام لأي من المنتخبات بمختلف درجاتها".
وأضاف "اتفقنا على إيقاف أي لاعب وحرمانه من اللعب لناديه وللمنتخب، حال عدم موافقته على الانضمام لمنتخب الشباب في أمم إفريقيا المقبلة في زامبيا".
عبد الغني أتم "من غير المنطقي أن تمنع الأندية لاعبيها عن منتخب الشباب، وما يحدث كارثة واتفقنا على إيقاف أي لاعب يقاطع منتخب الشباب".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي