الأهلي لـ في الجول: لم نتعمد إثارة أزمة لمنتخب الشباب.. البدري يحتاج اللاعبين حاليا
الأربعاء، 15 فبراير 2017 - 16:59
كتب : أحمد الخولي
كريم نيدفيد
أزمة كبيرة أثيرت في صفوف منتخب مصر للشباب فجأة، والسبب أن النادي الأهلي قرر استعادة لاعبيه من معسكر منتخب الشباب لكأس الأمم الإفريقية.
وسحب الأهلي 6 لاعبين هم ممثليه في معسكر منتخب الشباب استعدادا لكاس الأمم الإفريقية. (طالع التفاصيل)
وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ FilGoal.com: "اتحاد الكرة هددنا من أجل معسكر تدريبي لمنتخب الشباب".
وأضاف "هناك حالة من الأسف والحزن للطريقة التي تعامل بها اتحاد الكرة في ملف لاعبي منتخب الشباب".
المصدر استسرسل "لم نتعمد إثارة أزمات أو مشاكل مع اتحاد الكرة، ووافقنا منذ 24 ساعة علي ضم أي لاعبين للمنتخب بعد أن تجاوب اتحاد الكرة ووافق علي تأجيل 7 مباريات في دوري القطاعات وبالتالي لم نعترض".
وأوضح "لكن فوجئنا بخطاب تهديدي من الجبلاية بأنه سيتم إيقاف اللاعبين لو اعترضنا علي أي استدعاءات بخصوصهم لمنتخب الشباب، رغم أن ذلك ليس قانونيا".
وأتم "البدري الآن يريد هؤلاء اللاعبين، ولديه خطة للاعتماد عليهم في إطار تطوير ودعم الفريق الأول".
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الأهلي
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. العارضة تمنع هدفا قاتلا