هل يكسر الأهلي عقدة ملعب الجيش بالسويس أمام الإسماعيلي
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 19:20
كتب : عمرو عبد المنعم
الأهلي وبتروجيت
3 مباريات خاضها الأهلي بمسابقة الدوري المصري على ملعب الجيش بالسويس لم يحقق خلالها أي فوز.
ويستعد الأهلي لخوض مباراته الرابعة في مسابقة الدوري على ملعب الجيش بالسويس ضد الإسماعيلي، في الجولة 18 من المسابقة غدا الأربعاء.
وحتى الآن لم يستطع الأهلي تحقيق أي فوز في مسابقة الدوري على هذا الملعب.
وخاض الأهلي الموسم الماضي مباراتين بملعب الجيش بالسويس ضمن مسابقة الدوري الموسم الماضي، وانتهوا بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي، الأولى كانت ضد طلائع الجيش في الجولة 19، والثانية أمام الزمالك في الجولة الأخيرة.
أما الموسم الحالي لعب الأهلي مباراة واحدة على ملعب الجيش بالسويس في الدوري كانت ضد بتروجيت وانتهت أيضا بالتعادل السلبي في الجولة السادسة من المسابقة.
وبخلاف المباريات التي لعبها الأهلي على ملعب الجيش بالسويس في مسابقة الدوري، خاض الفريق الأحمر على نفس الملعب مباراتين بكأس مصر الموسم الماضي وفاز خلالهما على سموحة في ربع النهائي بهدف دون رد، وعلى إنبي بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي قبل أن يخسر البطولة أمام الزمالك.
وخاض أيضا الأهلي مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي أمام زيسكو بطل زامبيا وتعثر خلالها بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ليكون مجموع اللقاءات التي خاضها الأهلي على ملعب الجيش بالسويس بجميع البطولات 7 مباريات، بواقع 5 تعادلات وانتصارين.
نرشح لكم
يوان ويسا.. نصيحة أم جعلته قادته للتاريخ مع الكونغو الديمقراطية
كأس العالم – بعد تألقه.. فوزينيا آخر المستفيدين من حمى السوشيال ميديا
أيوب بوعدي.. "دحيح" المغرب
"سئم من التجاهل".. الكولومبي كينيونيس يكتب تاريخا بقميص المكسيك في كأس العالم
منافس مصر – تيم باين.. أشهر لاعب غير مشهور
مواهب كأس العالم - رايان.. من هداف ناشئي فاسكو إلى جوهرة بورنموث
بيليه وأزمة 5 في 10.. كيف ورث وطور زاجالو اللامركزية الثورية مع البرازيل في كأس العالم
تأشيرات كأس العالم.. منتخب إفريقي ومنافس مصر أبرز ضحايا باب أمريكا المغلق












مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج