مستشفى الزمالك – علي فتحي يعلن موعد عودته للمران وغياب ناصف وجاهزية الونش
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 15:01
كتب : مراسل في الجول
علي فتحي
واصل علي فتحي الظهير الأيسر للزمالك أداء تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بالتهاب في الوتر الردفي للركبة وأبعدته عن الفريق.
ومن المنتظر أن يشارك علي فتحي في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوع من الآن حسب تأكيداته.
وفي الوقت نفسه تغيب محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك عن تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي غدا الأربعاء في الجولة الـ18 من الدوري.
ويعاني ناصف من كدمة في القدم وحصل على راحة من المران بإذن من الجهاز الفني.
وشارك محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في تدريبات اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خفيفة في مباراة السوبر أمام الأهلي بالتواء في القدم مما أدى إلى تورم خفيف ولم يكمل مران أمس حتى نهايته.
ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي مساء غد الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري.
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري
مش مهم