مران الأهلي – تواصل غياب السعيد وفتحي عن المران الجماعي.. وانضمام حجازي
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 11:37
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
عبد الله السعيد
واصل عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي غيابه عن مران فريقه الجماعي صباح اليوم الثلاثاء.
وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية في صالة الجيم على هامش مران الفريق، إذ يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية.
ويعد ذلك الغياب الثالث على التوالي للسعيد عن المران الجماعي لفريقه، ما يؤكد بنسبة كبيرة غيابه عن مباراة الإسماعيلي غد الأربعاء.
وفي الوقت نفسه، أدى أحمد فتحي أيضا تدريبات بدنية فقط، ومن المنتظر حسم مصيره من المباراة قبل إعلان قائمة الفريق المسافرة للسويس لخوض لقاء الجولة الـ18 من الدوري.
وبدوره، انضم أحمد حجازي مدافع الفريق للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.
وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن المران الجماعي لظروف خاصة حسبما أعلن الأهلي عبر مركزه الإعلامي، حيث تدرب منفردا مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى قبل مغادرته مقر النادي بإذن من الجهاز الفني.
وعاد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني حيث تعذر حضوره أمس الأحد بسبب مرض والده.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم في السويس استعدادا لمواجهة الدراويش.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الدوري المصري