حراس الزمالك ومدربهم أيمن طاهر بعد التتويج بالسوبر
وجه أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك رسالة لزميله محمود عبد الرحيم "جنش"، مؤكدًا أن العلاقة بينهما قوية للغاية.
وصرح الشناوي عبر برنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "العلاقة مع جنش قوية، لا يتصورها أحد، فهي بدأت عند إعارتي للزمالك منذ خمس سنوات".
وأضاف: "جنش من أقرب اللاعبين لي، ولكن البعض يريد افتعال أزمات، مثلما يحدث بين أي حارسين مميزين، إلا أن ذلك لن يؤثر علينا".
وتابع: "لقد ساهم في تتويج الزمالك ببطولات، فهو أمر لا يمكن إنكاره، والمنافسة بيننا مفيدة للغاية، ولكن وجهة نظر الجهاز الفني هي التي تحكم بيننا".
ووجه الشناوي رسالة لجنش، قائلاً: "استمر في هذا المستوى، فأنت حارس عظيم".
واختتم الحارس الدولي: "أبارك لجماهير الزمالك على بطولة السوبر الغالية، التي فقدناها على مدار العامين الأخيرين، لقد تحقق التتويج بفضل كبير لجنش".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











