الشناوي يجيب - هل يخشى المواجهات الكبيرة؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 01:25

كتب : محمود باهي

أحمد الشناوي

رد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على تفسير البعض إصاباته بسبب الخوف من المواجهات الكبيرة.

وصرح الشناوي عبر برنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "لدي شخصية ومسيرة قوية في الملاعب، لقد لعبت مباريات كبيرة أمام نيجيريا والزمالك في نهائي دوري الأبطال، ووصلت أيضًا إلى قبل نهائي كأس الكونفدرالية".

وتساءل الحارس الدولي مندهشًا: "هل كانت كل هذه المباريات بدون جماهير؟"، مضيفًا: "هناك أمور لا أريد التعليق عليها مثل الحاجة لطبيب نفسي".

وأوضح: "لا أعاني من إصابة متكررة، بل لعبت مباراة السنغال في تصفيات كأس إفريقيا منذ عامين، رغم الشكوى من إصابة في كاحل القدم، وحصلت على حقنة كورتيزون، أما في مباراة بجاية الجزائري، فإن مهاجم المنافس أصابني بقطع في العضلة الأمامية نتيجة الدخول بكعب الحذاء في جسدي".

وشدد حارس مرمى الزمالك: "لم أشكو من إصابة أثناء الإحماء قبل مباراة مالي في كأس أمم إفريقيا، أو أتحامل مع الإصابة، بل كنت سأصارح مدربي على الفور عند الشعور بأي إصابة".

واستدرك: "ولكن أرضية الملعب مع الرطوبة وسقوط عرق غزير أثناء الإحماء، مع تغيير وضع جسمي لتفادي الاصطدام بالقائم، أدوا إلى إصابتي بتمزق في العضلة الخلفية".

وواصل: "منذ أول يوم في المعسكر، وهدفي المشاركة في البطولة، رغم المنافسة القوية مع حارسين كبار هما عصام الحضري وشريف إكرامي، وكان لدي إحساس داخلي أنني سأشارك أساسيًا في البطولة، فالمنافسة انحصرت بيني وبين شريف إكرامي، ولكن الجهاز الفني لم يعلن".

واختتم أحمد الشناوي: "بمجرد الوصول إلى الجابون، زاد الشعور لدي، وقبل المباراة بيوم، تأكدت من المشاركة، ولكن لماذا أغادر الملعب كما ردد البعض، رغم بدء المباراة بتصدي هو الأفضل لي في مشواري، وكان سيجعلني مميزًا طوال اللقاء"

التعليقات