مران الأهلي - ربيعة يواصل التأهيل.. وجلسة علاجية لعبد الله السعيد
الإثنين، 13 فبراير 2017 - 10:40
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي في الإمارات
خصص أنيس الشعلالي مدرب أحمال الأهلي فقرة أحمال بدنية للاعبي الفريق لمدة 20 دقيقة ضمن استعدادات القلعة الحمراء لمواجهة الإسماعيلي بالدوري.
الأهلي يواجه الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء.
وخلال المران قام كل من أحمد فتحي وأحمد حمدي وأحمد حجازي وسعد الدين سمير بالجري حول الملعب رفقة الشعلالي.
فيما واصل رامي ربيعة مدافع الفريق تدريباته التاهيلية، وكذلك استمر أحمد حمودي اللاعب المنضم حديثا للأهلي في السوق الشتوية الماضية من الباطن، في برنامجه البدني التأهيلي الخاص به.
وأدى عبد الله السعيد جلسة علاجية في صالة الجيم بعد مشاركته في مواجهة الزمالك بكأس السوبر المصرية التي خسرها الأهلي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية.
في حين أن وليد سليمان جناح الفريق انتظم في التدريبات الجماعية مع زملائه على ملعب التتش بالجزيرة.
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق