جنش الزمالك
أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأداء محمود عبد الرحيم جنش بعد مساهمته في تتويج الفريق بلقب كأس السوبر.
وقال مرتضى: "جنش ليس جامايكا، بل هو يتيم الأب والأم، فيه شيء لله، وربنا يبارك له بفضل دعوات والديه، لذا يحالفه التوفيق".
وأضاف عبر برنامج حصاد الأسبوع بقناة "دي إم سي سبورتس": "لقد تألق فمؤمن زكريا وصالح جمعة من الصعب أن يهدروا ركلات ترجيح، واتمنى له التوفيق".
وتابع: "غاضب من هيكتور كوبر وأحمد ناجي لعدم ضم جنش للمنتخب، فهو من أفضل حراس المرمى بصرف النظر عن مباراة السوبر".
وواصل رئيس نادي الزمالك: "كوبر نظره ضعيف .. لقد استبعد متعب وغالي وأحمد جمعة وحسام سامة (باولو).. لقد خسرهم جميعا، وخسر أسهل بطولة، بدليل أننا لعبنا بشكل سيء، وتأهلنا للنهائي، ولكن بفضل دعوات الملايين".
واختتم مرتضى منصور: "أهنيء جنش على مستواه، ورسالتي له طالما تتقي الله، ستجد مليون مخرج، وننتظرك في كأس العالم 2018".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











