جنش
أشاد محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك، بأداء بعض نجوم الأهلي، رغم تتويج فريقه بلقب السوبر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح.
قاد جنش فريقه للتتويج بلقب السوبر بالتألق في ركلات الترجيح.
وقال جنش: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، أتدرب جيدًا، وأحمد الله على ما وصلت له".
وأوضح: "أتابع دائما خلال المعسكرات، تحركات لاعبي الأهلي، فهي بالنسبة لي أهم من الخطط، خاصة وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومروان محسن، فهم يتحركون بشكل جيد للغاية"
وواصل عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "أراقب أيضًا طريقة تحضير الهجمة، وأتناقش مع مدربي أيمن طاهر للتأكيد عليها".
واستطرد حارس مرمى الزمالك: "أتقدم خطوتين للأمام عن المرمى، لأن الأهلي يبني الهجمة من الخلف".
وأتم: "المعسكر الأخير، أعادنا لعام 2015، الذي فزنا به بالدوري والكأس، كان هناك إنكار ذات، والتزام، الأهم أن يفوز الفريق بغض النظر عمن يلعب، وما ساعدنا على ذلك الإقامة في فندق بعيدًا عن المدينة، وكان هناك تركيز وإصرار كبير بفضل روح اللاعبين".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار