اتحاد الكرة: الزمالك تفهم استحالة تأجيل مباراة الانتاج

الإثنين، 13 فبراير 2017 - 00:09

كتب : محمود باهي

أحمد رفعت لاعب الزمالك ضد أحمد سمير من المصري

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لا مجال لتأجيل مباراتي الزمالك أمام الإنتاج الحربي بالدوري أو الأوليمبي بكأس مصر، المقرر لهما يومي الأربعاء والجمعة المقبل.

وصرح عامر حسين عبر برنامج "مع شوبير" بقناة "صدى البلد": "لا مجال لتأجيل أي مباراة المرحلة المقبلة، لقد ضاع مننا 70 يومًا هذا الموسم، بسبب معسكرات المنتخب".

وأوضح: "لقد طالبني رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة، بشرح كل الملابسات لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأن جدول المسابقات مضغوط تمامًا في ظل مشاركة 4 أندية في البطولات الإفريقية، إضافة لكأس أمم إفريقيا للشباب".

وواصل عامر حسين: "بالفعل تفهم رئيس نادي الزمالك كل ما نقلته له في مناقشة ودية، لذا لم يتقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة بشأن تأجيل أي مباراة".

وأتم رئيس لجنة المسابقات: "كنت أرى أن الحل الأنسب أن يلعب الزمالك مباراته في الكأس مع الأوليمبي يوم 3 فبراير، لأنه في حالة تأهله سيلاقي حرس الحدود يوم 27 من الشهر ذاته، وكذلك لضغط مبارياته مع طلائع الجيش والمقاصة يومي 3 و7 مارس بالدوري، ومن الصعب وضع أي مباراة مؤجلة بين مباراتيه في بطولة إفريقيا التي ستبدأ أيام 10 و11 و12 مارس".

التعليقات