النني: لا أريد إجازة.. أرغب في الفوز بكل البطولات مع عائلتي في أرسنال

الأحد، 12 فبراير 2017 - 21:12

كتب : فادي أشرف

محمد النني

قال محمد النني لاعب أرسنال إنه يريد الفوز بكل البطولات رفقة فريقه في الموسم الحالي، واصفا إياه بـ"عائلته" و"منزله".

محمد النني

النادي : أرسنال

ونشر الموقع الرسمي لأرسنال تصريحات للنني الذي عاد لأرسنال بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، التي أنهاها في المركز الثاني بعد الخسارة من الكاميرون 2-1، وهي المباراة التي سجل فيها النني هدف الفراعنة الوحيد.

وقال النني في تصريحات لموقع أرسنال الرسمي: "هنا، أشعر وكأني في منزلي، نحن عائلة واحدة ونعمل بجد مع الأشخاص الذين يحبوننا كثيرا".

وأشار الموقع الرسمي لإعجاب أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال باحترافية النني الكبيرة منذ عودته من الجابون، ليقول النني: "لقد جعلوني – في أرسنال – أتأقلم بسرعة كبيرة وأتدرب فور عودتي لأني شعرت أن الفريق يحتاجني الآن. لا أريد الحصول على إجازة بل أريد أن أعمل جاهدا للعب مع الفريق".

وأردف "كل شيء على ما يرام، نحب مدربنا ولا نركز على أي شيء أكثر من المباراة المقبلة".

وأكمل "كل تركيزنا على المنافسة على كل البطولات المتاحة، الدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، ودوري الأبطال، حتى نحقق أمرا كبيرا معا".

وأتم "لهذا السبب كان الفوز على هال سيتي هاما، لأن لدينا مباراة كبيرة في دوري الأبطال، كان من المهم أن نسافر بثقة وهذا أمر هام قبل مباراة كبيرة كتلك".

وفاز أرسنال على هال سيتي 2-0 بمشاركة النني في الدقيقة 69، قبل مواجهة بايرن ميونيخ في أليانز أرينا يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات