أحمد مرتضى: أتمنى أن نفعل ما يحدث في الأهلي.. وأقدر على جلب أي صفقة
الأحد، 12 فبراير 2017 - 21:08
كتب : FilGoal
تتويج الزمالك بكأس السوبر
تمنى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، السير على نفس نهج مدرسة الأهلي من حيث "عدم الإفصاح عن كل ما يحدث".
الزمالك توج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح.
أحمد مرتضى منصور تحدث عن التتويج ضد الأهلي قائلا: "التتويج بركلات الترجيح ليس بالحظ على الإطلاق. حارس المرمى لم يذهب مع الأربع ركلات بالحظ".
وأضاف أحمد مرتضى خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "أتمنى أن نغلق على أنفسنا. ألا يتم الإفصاح عن كل ما يحدث داخل النادي".
وأوضح "الأهلي يُعد مدرسة في هذا الأمر، ونريد أن نفعل ذلك. يوجد تفاصيل من الأفضل دائما ألا تخرج للإعلام حتى لا يقلق المشجعين".
وكشف أحمد مرتضى منصور عن مقدرته جلب أي صفقة إلى الزمالك مهما كانت ولكن بشروط.
وأشار "أقدر على جلب أي صفقة إلى الزمالك ولكن بسقف محدد من السعر إلى جانب إمكانياته والقدرة على بيعه مستقبلا".
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك
الأهلي