حوار - نوير يتحدث عن إرهاب خصوم ألمانيا.. ومواجهة أرسنال

الأحد، 12 فبراير 2017 - 17:09

كتب : إسلام مجدي

مانويل نوير‎

يرى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ إن أندية ألمانيا لم تعد تهاب قوة العملاق البافاري وأن فريقه عليه أن يستعيد هيبته قريبا، كما تحدث عن مواجهة أرسنال ودراسته لخصومه.

بايرن ميونيخ يواجه أرسنال ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأجرى نوير حوارا مطولا مع صحيفة "جارديان البريطانية ينقله لكم FilGoal.com.

بدأ نوير حديثه عن فيليب لام الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري :"كنت سأستمع باللعب معه لفترة أطول لكنني أحترم قرار لام".

وأضاف "نعلم أننا لم نصل بعد للنقطة التي نرغب في الوصول إليها، نريد لعب كرة جيدة جدا معتمدة على الهيمنة، ليس فقط كرة جيدة، الخصوم في الدوري أصبحوا أكثر ثقة ضدنا الآن".

وتابع "الخصوم أصبحوا يشعرون أنهم قد يحصلون على شيء من المباراة ضدنا، علينا أن نوقف ذلك وأن نظره أننا سنقرر ما سيحدث في الملعب دائما".

واستطرد "جميعنا نعلم لماذا تولى كارلو أنشيلوتي قيادة الفريق، نريد الفوز بالألقاب والطاقم التدريبي الجديد لم يأتي هنا ويخبرنا أن نبتهج أو نسترخي وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، لا لم تكن هذه حالتنا، لقد كانوا طموحين للنجاح، أي شخص يفكر أن بإمكانهم التهاون مع المهم فهو مخطئ".

وأردف "صعوباتنا تكمن في التفاصيل، على سبيل المثال الاحتفاظ بالمسافة المناسبة بين اللاعبين ومناطق التمركز، الأمر ليس حول المحاولة بقوة أو الجري أكثر، إن كان الاستحواذ والتنظيم صحيح فعليك أن تجري أقل بكثير".

كما أتبع "بواقع الخبرة نعرف أن أي شيء قد يحدث في المباريات ضد الخصوم القوية، أرسنال يحب الحصول على الكرة وكذلك نحن، مثلنا مر بلحظات جيدة وأخرى سيئة طوال الموسم، مباريات ممتازة وأخرى ضعيفة، إنهم ليسوا القرعة المثالية لنا، لكننا لسنا كذلك بالنسبة لهم أيضا".

وأكمل "جزء من وظيفتي كمحترف أن أعرف قدرات الخصوم وكيف يلعب المهاجمون، نقاط قوتهم وجودتهم وكيفية تحركاتهم وقدمهم المفضلة".

وأتم "رأيت لاعبي أرسنال كثيرا، بعضهم في المنتخبات كذلك، بعضهم زملائي في منتخب ألمانيا، لذا أنا جاهز وسنحلل هؤلاء الذين لا نعرفهم".

التعليقات