مؤتمر سباليتي عن: صلاح العائد.. ونضج روما

الأحد، 12 فبراير 2017 - 16:26

كتب : إسلام مجدي

سباليتي‎

قال لوتشيانو سباليتي مدرب روما إن محمد صلاح نجم فريقه قد عاد بطريقة رائعة، مشيرا إلى أنه أظهر جودته بسرعة، كما أثنى على أداء فريقه الذي وصفه بالناضج.

روما فاز بنتيجة 2-0 على نظيره كروتوني ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، وصنع صلاح الهدفين الذين سجلهما رادجا ناينجولان وإدين دجيكو على الترتيب.

وصرح سباليتي عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا :"ضد كروتوني كنا ناضجين للغاية، أظهرنا السلوك الصحيح في الملعب مع مخاطر وجود تهديدات من الخصم، إنه فريق يلعب كرة قدم جيدة".

وأضاف "كنا في مشكلة حينما أهدرنا ركلة جزاء، لكن بعد ذلك تحكمنا في المباراة وحصلنا على النقاط الثلاثة، نحن سعداء لأننا سجلنا وصنعنا، باريديس؟ لم يلعب كثيرا بسبب خسارة التأمين الدفاعي، لكنه لاعب يقنعك بكونه هاما للفريق، ولديه القدرة على مفاجئتك".

وأردف "صلاح؟ إنها عودة رائعة، أظهر سريعا جودته، حينما يهاجم فمن الصعب استغلال المساحات، كان لذلك أثرا وجودة كبيرة تمكنا من استغلالها واحتفظت لنا بشكلنا وقوتنا".

واستطرد "فياريال؟ إنه فريق جيد وأتوقعها مباراة صعبة ومعقدة، أن تخوض مباراة ناضجة فأنت بحاجة للتحضر لها فورا".

وأتم "ناينجولان لاعب قوي جدا إنه من أفضل اللاعبين في أوروبا، إن استمر هكذا فبإمكانه أن يساعدنا كثيرا".

روما رفع رصيده من النقاط إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة في المركز الـ19.

التعليقات