محمود حمدي: عدم انضمامي للمنتخب لا يقلل مني

الأحد، 12 فبراير 2017 - 15:47

كتب : محمود باهي

محمود حمدي

قال محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك إنه سعيد بإشادة الكثيرين بمستواه منذ انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادمًا من طلائع الجيش.

وصرح الونش عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أؤدي ما علي في النادي، وبالطبع أي لاعب يتمنى الانضمام للمنتخب، وإذا لم يحدث، فإنه لم يقلل مني، بل سأتواجد مع فريقي، لأساهم في فوزه بالبطولات".

وأضاف المدافع الشاب "اللاعبون كانوا رجالا، وأدوا ما عليهم، وبطولة السوبر هدية لجماهير الزمالك".

وحصد الزمالك كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على الأهلي 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وانتقل "الونش" للحديث عن مشواره مع الكرة، قائلاً: "بدايتي في مدارس الكرة بلبيس، ثم أكاديميات الأهلي بالمنطقة نفسها، ورحلت عن الأهلي بعد عام بصفوف الناشئين، حيث كان مدربي محمد عمارة ووليد صلاح الدين".

وواصل "هذا نصيب .. انتقلت إلى الطلائع، وتم تصعيدي للفريق الأول بعد 5 سنوات مع الناشئين، عندما كان فاروق جعفر مدربًا للفريق".

واستطرد مدافع المنتخب العسكري: "أتدرب بجدية، ولعبت كل المباريات مع طلائع الجيش الموسم الماضي، فالحديث عن انتقالي للزمالك، لم يكن مؤكدًا، بل مجرد كلام يتردد في وسائل الإعلام".

واستدرك الونش في ختام تصريحاته "إلا أن الأمر تأكد، عندما تلقيت اتصالا من أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، أبلغني بإنهاء صفقة ضمي واستلام الاستغناء الخاص بي، وذلك أثناء قضاء شهر العسل في شرم الشيخ".

التعليقات