الزمالك يقرر تغريم محمد مسعد 200 ألف جنية وإيقاف مستحقاته
السبت، 11 فبراير 2017 - 18:51
كتب : مراسل في الجول
محمد مسعد الزمالك
قرر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك توقيع غرامة قدراها 200 ألف جنية على محمد مسعد لاعب الفريق مع إيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى.
محمد مسعد لفت الأنظار له في الموسم الماضي مع المصري حيث قضى الموسم معارا من المقاصة، قبل أن ينتقل بداية هذا الموسم للزمالك، لكنه لم يلعب حتى الآن بسبب الإصابة.
محمد حلمي المدير الفني للزمالك وضع في وقت سابق، برنامجا شاقا لمحمد مسعد "من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب نظرا لزيادة وزن اللاعب". (طالع التفاصيل)
وأوضح أحمد مرتضى منصور: "قرار غرامة محمد مسعد وإيقاف مستحقاته يأتي بسبب عدم انضباط اللاعب".
وواصل في تصريحات للصحفيين "سيتم فصل أمر محمد مسعد عقب عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة".
الزمالك توج بطلا للسوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.
لقاء سوبر انتهى وسيبدأ الزمالك مباشرة الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الـ18 من الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
القمة العربية جزائرية