محمد حلمي - الزمالك
سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الجهاز الفني للزمالك بعد رفض اتحاد الكرة فكرة تأجيل أي مباراة لأي فريق سواء بالدوري أو كأس مصر الفترة المقبلة.
وكان الزمالك قد توج بكأس السوبر بالفوز على الأهلي 3-1 بركلات الترجيح يوم الجمعة 10 فبراير، فيما يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 15 فبراير قبل لقاء الأولمبي في كأس مصر يوم 17 فبراير ثم يلتقي بطلائق الجيش يوم 20 من الشهر ذاته.
وطلب محمد حلمي المدير الفني للزمالك بتأجيل مباريات الفريق بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد كأس الأمم الإفريقية ومشاركة عدد من لاعبيه مع منتخب مصر العسكري.
لكن اتحاد الكرة رفض طلب الزمالك بتأجيل أي مباراة بسبب تزاحم جدول الدوري وهو ما تسبب في حالة استياء بالجهاز الفني للفريق الأبيض.
ويدرس الزمالك تخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتجنب الإصابات العضلية.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











