بالفيديو - أرسنال يحبط هال سيتي.. بمشاركة النني والمحمدي

السبت، 11 فبراير 2017 - 16:28

كتب : محرر في الجول

أرسنال - هال سيتي

نجح أرسنال في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد ان نجح في الفوز على ضيفه هال سيتي بهدفين دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد النني كبديلين في الشوط الثاني.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 50 في المركز الثالث مؤقتا في انتظار ما ستؤول إليه مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد هال عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

المباراة بدأت سريعا سريعا بعد وحاول أرسنال خطف هدفا مبكرا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة لكن محاولات باءت بالفشل دون أن يهدد مرمى هال بشكل مباشر.

ورد هال سيتي بهجمة سريعة لماركوفيتش الذي انطلق ومر من جيبس قبل أن يرسل عرضية أمام المرمى لم يلحق بها نياسي.

وعاد نياسي ليهدد مرمى أرسنال برأسية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن بتر تشك تألق وأبعدها لركنية في الدقيقة الرابعة عشر، ثم رد أرسنال عبر بيليرين بعدها بدقيقة بعد أن تبادل بالكرة مع تشامبرلين ثم سدد خارج المرمى.

وفي الدقيقة 16 أهدر سانشيز أخطر فرص المباراة بعد أن وصلت له الكرة أمام جاكوبوفيتش حارس هال سيتي ثم سدد بيسراه خارج المرمى.

وفض سانشيز الاشتباك أخيرا في الدقيقة 34 بهدف جدلي بعد أن سدد كيران جيبس وأخرجها ماجوير مدافع هال من على خط المرمى لترتد لسانشيز الذي يسدد ويتصدى جاكوبوفيتش لترتطم بيد المهاجم التشيلي وتسكن الشباك.

وقرر كلاتنبرج حكم المباراة بعد التشاور مع مساعده احتساب الهدف الذي انتهى الشوط الأول به.

الشوط الثاني هدأت وتيرة المباراة بعض الشيء، على الرغم من البداية المفاجئة لهال سيتي الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 50 بعد انطلاقة من ماركوفيتش في الدقيقة قبل أن يرسل عرضية لنياسي الذي سددها لكن بتر تشك كان بالمرصاد.

ودفع سيلفا وأرسين فينجر المديران الفنيان لهال وأرسنال بالثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد النني في الدقيقتين 65 و68 على التوالي.

وتراجع أرسنال بعض الشيء أمام تقدم هال سيتي الذي حاول أن يدرك التعادل عبر عرضيات لم تجد سوى مدافعي المدفعجية.

وفي مرتدة في الوقت بدل الضائع استغل سانشيز تقدم جميع لاعبي هال لينفرد ويمر من جاكوبوفيتش حارس هال سيتي ثم أرسل عرضية للوكاس بيريز الذي حولها برأسه للمرمى لكن سام لوكاس مدافع هال أخرجها بيده ليتعرض للطرد ويحتسب كلاتنبرج ضربة جزاء.

وحول سانشيز ضربة الجزاء بنجاح داخل الشباك ليسجل هدفه السابع عشر هذا الموسم متصدرا لائحة ترتيب الهدافين.

التعليقات