الإسماعيلي لـ في الجول: نرغب في مواجهة الأهلي على ملعبنا.. ونتقبل قرار المسؤولين
الجمعة، 10 فبراير 2017 - 12:37
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
قال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي إن إدارة ناديه كان قد طالبت بحقها في اللعب بملعبها خاصة وأنه لا توجد مشاكل مع الأهلي، مشيرا إلى أنه يرحب باللعب في أي مكان يراه المسؤولون مناسبا حرصا على استمرار المسابقة.
الأهلي يواجه الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز كأولى مواجهات الدور الثاني من المسابقة يوم الأربعاء.
وصرح إبراهيم عثمان لـ FilGoal.com قائلا :"لم نتسلم رسميا حتى اللحظة خطابا بمكان خوض لقاء الفريقين".
وأضاف "كنا قد طالبان بحقنا في ملعبنا خاصة وأننا ليس لدينا مشاكل مع الأهلي".
وتابع "نسعى للعب المباراة في الملعب الذي يراه المسؤولين مناسبا من منطلق حرصنا على استمرار المسابقة وعدم تعرضها لأي مشاكل وأزمات تؤثر على مسيرة البطولة".
وأتم "نريد أن تعوض الوضاع كما كانت عليه وأن يلعب الأهلي في الإسماعيلية كما يلعب الإسماعيلي في القاهرة وهكذا حتى تكون الرياضة وعلى رأسها كرة القدم وسيلة للتقارب بين الجماهير".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - الأرجنتين ضد النمسا.. انطلاق المباراة بعد قليل