الإسماعيلي لـ في الجول: نرغب في مواجهة الأهلي على ملعبنا.. ونتقبل قرار المسؤولين
الجمعة، 10 فبراير 2017 - 12:37
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
قال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي إن إدارة ناديه كان قد طالبت بحقها في اللعب بملعبها خاصة وأنه لا توجد مشاكل مع الأهلي، مشيرا إلى أنه يرحب باللعب في أي مكان يراه المسؤولون مناسبا حرصا على استمرار المسابقة.
الأهلي يواجه الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز كأولى مواجهات الدور الثاني من المسابقة يوم الأربعاء.
وصرح إبراهيم عثمان لـ FilGoal.com قائلا :"لم نتسلم رسميا حتى اللحظة خطابا بمكان خوض لقاء الفريقين".
وأضاف "كنا قد طالبان بحقنا في ملعبنا خاصة وأننا ليس لدينا مشاكل مع الأهلي".
وتابع "نسعى للعب المباراة في الملعب الذي يراه المسؤولين مناسبا من منطلق حرصنا على استمرار المسابقة وعدم تعرضها لأي مشاكل وأزمات تؤثر على مسيرة البطولة".
وأتم "نريد أن تعوض الوضاع كما كانت عليه وأن يلعب الأهلي في الإسماعيلية كما يلعب الإسماعيلي في القاهرة وهكذا حتى تكون الرياضة وعلى رأسها كرة القدم وسيلة للتقارب بين الجماهير".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. جوووووول أول