دي خيا عن الانضمام لريال مدريد: أنا سعيد في مانشستر يونايتد
الخميس، 09 فبراير 2017 - 20:36
كتب : FilGoal
ديفيد دي خيا
شدد دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على سعادته بالتواجد ضمن صفوف النادي الإنجليزي، نافيا أي أخبار تشير إلى رغبته في مغادرة الفريق.
وقال دي خيا: "أنا سعيد جدا هنا في إنجلترا ومع نادي مانشستر يونايتد وهو أحد أكبر الأندية".
وتابع الحارس الإسباني لصحيفة آس: "لا أحد يعرف المستقبل، ولا أريد التحدث عن التكهنات الصحفية، أريد فقط الحفاظ على التركيز مع فريقي في الوقت الحالي".
وانتشرت تقارير صحفية مؤخرا تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع دي دخيا بداية من الموسم المقبل.
وكان دي خيا قريبا بشدة من الانضمام لصفوف ريال مدريد في صيف 2015 قبل أن تفشل الصفقة في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات.
نرشح لكم
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا











