#في_السوبر - أشرف قاسم لـ في الجول: مع مشاركة الدوليين.. لا يوجد إجهاد

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 23:17

كتب : أحمد شاكر

أشرف قاسم ومنتخب مصر

يرى أشرف قاسم نجم الزمالك السابق أنه من الضروري مشاركة اللاعبين الدوليين في كأس السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وانضم الدوليون إلى معسكر الأهلي والزمالك في أبو ظبي، إذ وصل أحمد حجازي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير للفريق الأحمر، وطارق حامد وعلي جبر للفريق الأبيض بينما ينتظم إبراهيم صلاح صباح الأربعاء بعد حصوله على إذن السفر من القوات المسلحة.

ويسأل FilGoal.com نجوم الكرة المصرية حول رأيهم في مشاركة اللاعبين مع الأهلي والزمالك في كأس السوبر خاصة بعد خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون 2-1 وخوض ست مباريات قوية بدنيا.

وقال أشرف قاسم لـFilGoal.com: "أرى أن كلا الجهازين يعتمد بشكل كبير على الدوليين بما أنهم الأجهز الآن.. لست مع من يقول إنهم مرهقين، اللاعبون عادوا إلى مصر بالأمس وأخذوا يوما كاملا راحة ثم ذهبوا للإمارات ومازال هناك يومين على المباراة".

وأضاف "أعتقد أنهم سيتدربون بشكل أقل من اللاعبين الآخرين مع عمليات الاستشفاء، كل الأمور ستكون على ما يرام ولن يكون هناك أي إجهاد".

وواصل "من الناحية المعنوية فهم الآن معنوياتهم مرتفعة بعد استقبال رئيس الجمهورية واستقبال الشعب والإعلام الحافل لهم، أعتقد هذه الأمور سترفع معنوياتهم كثيرا".

وأتم "أرى أن مشاركة الدوليين مع الفريقين أمر هام وإيجابي ولست مع فكرة الإرهاق والإجهاد".

التعليقات