#في_السوبر - مدحت شلبي لـ في الجول: لابد من مشاركة الدوليين باستثناء حجازي.. وهذه نصيحتي لهم

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 22:24

كتب : بسام أبوبكر

مدحت شلبى

يرى مدحت شلبي الإعلامي والمعلق الرياضي أنه من وجهة نظره الفنية لابد من مشاركة الدوليين في كأس السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بالإمارات.

وانضم الدوليون إلى معسكر الأهلي والزمالك في أبو ظبي، إذ وصل أحمد حجازي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير للفريق الأحمر، وطارق حامد وعلي جبر للفريق الأبيض بينما ينتظم إبراهيم صلاح صباح الأربعاء بعد حصوله على إذن السفر من القوات المسلحة.

ويسأل FilGoal.com نجوم الكرة المصرية حول رأيهم في مشاركة اللاعبين مع الأهلي والزمالك في كأس السوبر خاصة بعد خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون 2-1 وخوض ست مباريات قوية بدنيا.

وأضاف شلبي لـFilGoal.com: "خبرات اللاعبين الدوليين كبيرة ولا يستغنى عنها أي مدير فني، لذلك أرى أن أحمد فتحي وعبد الله السعيد من الضروري مشاركتهما، أما بالنسبة لأحمد حجازي فلا أحبذ مشاركته بسبب الإصابة".

وتابع "من الممكن تعويض حجازي بسعد سمير بجوار محمد نجيب حتى لا يخسر الجهاز الفني جهود حجازي في الفترة المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر".

وأشار "بالنسبة للزمالك فوجهة نظري لابد من مشاركة طارق حامد باعتبار أنه من أهم العناصر في وسط الملعب وقائد في الفريق، نفس الأمر بالنسبة لعلي جبر".

ووجه شلبي نصائحه للاعبين الدوليين قائلا: "أنصح اللاعبين بالحصول على راحة تامة وعدم المشاركة في أي تدريبات على أن يعودو في التدريب يوم الأربعاء بما يعني حصولهم على 48 ساعة دون لمس الكرة للاستشفاء الكامل".

التعليقات