ميدو: دجلة تغلب على خصم قوي بعد الاستفادة من فترة التوقف
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 21:57
كتب : FilGoal
ميدو
يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن فريقه حقق فوزا صعبا على خصمه طنطا في كأس مصر يوم الثلاثاء.
وتأهل دجلة إلى ربع نهائي كأس مصر لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي والداخلية.
وقال ميدو في تصريحات لقناة نايل سبورت عقب اللقاء: "لقد قد كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي تغلب على دجلة في الدور الأول من الدوري".
وأضاف "كما أن الفريق حاول سد فراغ الغيابات الكثيرة، وأبرزهم عصام الحضري الحارس الدولي".
ويعتقد ميدو أن الفريق استفاد من فترة التوقف الطويلة برفع معدلات اللياقة البدنية.
وأوضح "ظهر فارق اللياقة البدنية بين دجلة وطنطا في مباراة اليوم، وسجلنا الهدف في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الإضافي".
وأتم "هدفنا الحصول على 21 نقطة في الدور الثاني من الدوري مثلما حدث في الدور الأول".
الحمد لله فوز مهم..اشكر اللاعبين علي الروح القتالية والاصرار علي المكسب حتي اخر دقيقه..مبروك رجال وادي دجلة @wadideglafc
— Mido (@midoahm) February 7, 2017
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












أحلى من فيروز