#في_السوبر - طه إسماعيل لـ في الجول: لست مع مشاركة الدوليين في السوبر.. وهذه بدائلهم

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 21:26

كتب : بسام أبوبكر

الأهلي والزمالك

قال طه إسماعيل المحلل الفني عبر قناة أون سبورت ونجم الأهلي السابق إنه ليس مع مشاركة الدوليين في كأس السوبر أمام الزمالك بالنسبة للفريقين يوم الجمعة المقبل.

وانضم الدوليون إلى معسكر الأهلي والزمالك في أبو ظبي، إذ وصل أحمد حجازي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير للفريق الأحمر، وطارق حامد وعلي جبر للفريق الأبيض بينما ينتظم إبراهيم صلاح صباح الأربعاء بعد حصوله على إذن السفر من القوات المسلحة.

ويسأل FilGoal.com نجوم الكرة المصرية حول رأيهم في مشاركة اللاعبين مع الأهلي والزمالك في كأس السوبر خاصة بعد خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون 2-1 وخوض ست مباريات قوية بدنيا.

وأضاف طه إسماعيل: "لابد تماما من إراحة لاعبي الأهلي والإبقاء عليهم على مقاعد البدلاء لأنهم خاضوا ست مباريات عنيفة وعلى ملاعب سيئة.. مشاركتهم في السوبر سيضر الفريق وسيخسرهم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في الدوري".

وتابع "الأمر ذاته بالنسبة للزمالك.. فالثنائي طارق حامد وعلي جبر لابد من إراحته وعدم مشاركتهما في السوبر وهو ما سيتسبب في إجهادهم بنسبة كبيرة بالإضافة إلى رحلات الطيران الطويلة".

البدائل؟

وحدد طه إسماعيل بدائل النجوم الدولية في الأهلي والزمالك، وأفند: "الأهلي لديه محمد نجيب وسعد سمير بديلان لأحمد حجازي، كما أن محمد هاني يمكنه تعويض أحمد فتحي".

وأضاف "بديل عبد الله السعيد فحدث ولا حرج، وليد سليمان وصالح جمعة ومؤمن زكريا وعمرو بركات وغيرهم يمكنهم اللعب في هذه المنطقة".

وبالنسبة للزمالك؟ يقول طه إسماعيل: "بديل طارق حامد هو محمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح، أما علي جبر فهناك إسلام جمال ومحمود الونش".

التعليقات