البدري: الاعتزال المبكر جعلني أبدأ مسيرة تدريبية مميزة
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 20:35
كتب : محرر في الجول
حسام البدري
يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن اعتزاله للكرة مبكرا جعله يبدأ مسيرته التدريبية بشكل مميز وفي سن صغير.
الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.
وقال البدري لبرنامج القاهرة أبو ظبي على قناة أون سبورت "تعرضت لإصابة قوية في سن 24 عاما جعلتني أعتزل مبكرا، سافرت لإنجلترا وظللت أعالج منها لسنتين ثم بقيت عامين واعتزلت".
وأضاف "عندما اعتزلت فكرت هل انتهى المشوار بهذه السرعة؟ لكنني قررت بدء مسيرتي التدريبية ودرست ثم بدأت مسيرة مميزة في قطاع الناشئين".
وتابع "بعدها تم تصعيدي للفريق الأول للعمل مع جوزيه في الولاية الأولى وبعد سنوات طلبني بالاسم عندما عاد للعمل معه".
وأردف "بعد وفاة ثابت البطل أصبحت مديرا للكرة مع مهامي كمدرب عام وهذا حدث لأول مرة في النادي الأهلي، وبعدها عندما لم يجدوا مدربا أجنبيا توليت مهمة المدير الفني".
وأضاف "بالتأكيد الأمر كان به بعض التوفيق وبعض المساعدات أيضا".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











